welcome

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى البداية أود شكرك على زيارتك الطيبة لمدونتى وإن شاء الله تجد فيها ضالتك , وارجو منك ابداء رايك والمشاركة معنا وتقييم المشاركات اسفل كل تدوينة .
-----------
** ملاحظة : البرامج التى على المدونة تعمل على جميع أنواع الويندوز

Translate

02‏/07‏/2012

أداة جديدة تجعل الكروم هو المتصفح الإفتراضي على أجهزة iOS

بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعلنت جوجل من خلال مؤتمرها الأسبوع الفارط عن إطلاق متصفحها الكروم للأجهزة الايفون والايباد وقد جاء هذا المتصفح بالعديد من المميزات الفريده التي جعلته يقفز إلى المرتبة الأولى مقارنة بجميع التطبيقات المجانية في متجر آبل للتطبيقات بعد مرور يومين فقط من اطلاقه وتحصل على 4.5 من النجوم هذا إضافة إلى الألاف من التعليقات التي كانت تمدحه ولكن المشكلة أن آبل تفرض بعض القيود التقنية لتحافظ على مكانة متصفحها وربما كان من أهم هذه القيود أن سفاري هو المتصفح الإفتراضي في اجهزتها ولا توجد أي طريقة لتغيير هذا الأمر من خلال الإعدادات الخاصة بالأجهزة ولهذا السبب قام المطور Ryan Petrich بصنع أداة تدعى BrowserChooser يمكنها القيام بهذا التغيير ويستطيع المستخدم من خلالها جعل متصفح جوجل كروم هو المتصفح الإفتراضي بكل سهولة ولتثبيت هذه الأداة ،
أرجو إتباع الخطوات التالية :

برنامج TechSmith Camtasia Studio 8.0.1 Build 897 الرائع فى مجال الشروحات وتصوير الشاشة

بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم البرنامج :
TechSmith Camtasia Studio 8.0.1 Build 897

حجم البرنامج :
242 MB

شرحه والصور :
البرنامج الجميل جدا فى تصوير الشاشة ويستخدم اكثر فى عمل شرح للبرامج من قبل الكثير ممن يتعاملون معه مثل برنامج snagit ايضا ، به امكانيات كثيرة خصوصا فى هذه النسخة حيث انه يمكنك مثلا بعد تصوير فيديو لشرحك لشئ معين

تطبيق VLC للوسائط المتعددة متوفر الآن للأندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Screenshot 2012 07 02 11 14 04 1024x576 تطبيق VLC للوسائط المتعددة متوفر الآن للأندرويد
اصبح تطبيق VLC الشهير لتشغيل المقاطع الصوتية والفيديو بإختلاف امتدادتها متوفراً لهواتف أندرويد وذلك في أول نسخة بيتا منه على متجر غوغل بلاي.

وهذه النسخة غير مستقرة ونهائية بعد ومن المتوقع أن تكون بطيئ بعض الشيئ من النسخ التي ستصدر لاحقاً. كما أنها تدعم هواتف Galaxy Nexus, HTC One X, Samsung Galaxy S III, Motorola Defy ,HTC Desire و Nexus One.

ويشتهر التطبيق بأنه قادر على تشغيل تقريباً أي نوع من ملفات الصوت والفيديو. حيث أنه يشغل الفيديو بدقة 480, 576, 720 و حتى MKV 720 تقريباً على كل الأجهزة عدا نيكسوس ون يدعم فقط دقة 480.

أخيراً يمكنكم تحميل النسخة التجريبية من التطبيق من هذا الرابط مع التنويه بإنها غير مستقرة بعد.


برنامج Winamp Pro 1.3.2 Android-P2P

بسم الله الرحمن الحريم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم البرنامج :

Winamp Pro 1.3.2 Android-P2P


حجم البرنامج :
7 MB

شرحه والصور :
هذه نسخة جديدة من Winamp pro لنظام الاندرويد

برنامج K-Lite codec Full & Mega v. 8.9.5

بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم البرنامج :
K-lite codec Full & Mega v. 8.9.5

حجم البرنامج :
18 MB - Full
23 MB - Mega

شرح البرنامج والصور :
آخر اصدار من البرنامج المشهور فى توافر فيه تجميعة كبيرة من الكودات التى تعمل على تشغيل معظم انواع الفيديوهات والصوتيات كما به امكانية تاخير او تقديم الصوت ففى بعض الملفات التى قد تنزلها من النت قد يكون الصوت متاخر او متقدم ببضع ثوان هذا البرنامج يمنحك القدرة على تعديل هذا .

البرنامج الرائع فى وضع التاثيرات على كاميرا الويب Webcam max v7.6.4.8

بسم الله الرحمن الرحيم ، 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم البرنامج وإصداره :
WebCam Max v7.6.4.8



حجمه :
28 MB
شرحه وصوره :
Webcam Max البرنامج المميز والرائع هل تريد اثناء فتح الكاميرا في مسنجر لايف او ياهو مسنجر ان تضيف لها اروع التأثيرات وتدهش الذي يشاهدك . هذا هو البرنامج Webcam Max بواسطته تستطيع فتح الكاميرا باضافة التأثيرات والأطارات وكذالك الكتابة على كاميرتك وأضافة اجمل التأثيرات والحركات الجميلة وده برنامج مميز فعلا لم اتوقع ان اجد برنامج بمميزاته سوف يدهشك هذا البرنامج عند أستعمالك له لأحتوائه على كثير من المميزات ويدعم البرنامج أغلب البرامج المحادثة الشعبية .

ومن اهم مميزات البرنامج :