welcome

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى البداية أود شكرك على زيارتك الطيبة لمدونتى وإن شاء الله تجد فيها ضالتك , وارجو منك ابداء رايك والمشاركة معنا وتقييم المشاركات اسفل كل تدوينة .
-----------
** ملاحظة : البرامج التى على المدونة تعمل على جميع أنواع الويندوز

Translate

24‏/07‏/2012

تحديث تطبيق Viber v2.2 لايفون و أندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم البرنامج :
viber v 2.2
6  تحديث تطبيق Viber لايفون و أندرويد

الحجم :
~

شرح البرنامج وصوره :
برنامج مشهور جدا فى عمليات المحادثة عبر الموبايل باستخدام الانترنت وهو متوفر للاجهزة التى تستخدم نظام الاندرويد والماك (ال ايفون واشباهه) ، برنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام ومميز كل ماعليك هو فتح حساب جديد واستخدام البرنامج مع اى شخص اخر يكون معه البرنامج يمكنك الاتصال به مجانا فى اى مكان .

صدر الإصدار رقم 2.2 من تطبيق المحادثة الفورية الشهير Viber لكل من نظامي أيفون و أندرويد.
ويحمل الإصدار الجديد تحسينات ومزايا جديدة كلياً أبرزها المحادثات الجماعية و تحسين بجودة نقل الصوت والإتصال عبر الإنترنت. كما تم تحسين واجهة المستخدم.
وتظهر رسائل المجموعات لكل عضو في المجموعة صورة مصغرة تحت الرسالة مع اسم المرسل الأخير وصورة عضويته بشكل كبير على اليسار.
ويمكن للمستخدم اختيار خلفية مميزة تظهر داخل الرسائل بدلاً من الخلفية البيضاء. والميزة الجديدة الأخرى هي التنبيهات الذكية التي تعمل على عدم إزعاج المستخدم كثيراً، حيث سيتظهر رسائل المجموعات بشكل أسرع وسيتمكن المستخدمين من مشاركة أسمائهم وصورهم. ومنذ مايو الماضي إرتفع عدد مشتركي الخدمة من 70 مليون إلى 90 مليون مستخدم حالياً ويستخدمون ما بين 1 إلى 2 مليار رسالة شهرياً.
يذكر أن Viber كان قد أطلق مؤخراً تطبيقه الخاص بنظامي بلاك بيري و ويندوز فون، وستأتي ميزة رسائل المجموعات قريباً لتطبيق البلاك بيري. وسيحصل إصدار أندرويد على دعم تسع لغات جديدة من بينها اللغة العربية بالإضافة للفرنسية والألمانية و البرتغالية والروسية والإسبانية وغيرها.

فيديو توضيحى عن البرنامج


بعض الصور








التحميل :
 بنسخة الـ Android
  نسخة الـ Iphone


هناك تعليقان (2):

  1. Dank den Themen .... Ich hoffe, mehr von den Themen

    ردحذف
    الردود
    1. Vielen Dank für Ihr Interesse, und, so Gott will werde ich versuchen, bieten mehr Follow-up

      By google translate

      حذف

تذكر قول الله تعالى
"مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد"